النوارس نيوز
عين الحقيقة

إبراهيم جابر يقدم جرعة أمل للأطفال في السودان

متابعات - النوارس

متابعات – النوارس – خلال زيارته للمستشفى الإيطالي للطوارئ للأطفال في بورتسودان، تعهّد عضو مجلس السيادة الانتقالي ومساعد القائد العام للقوات المسلحة، الفريق مهندس بحري إبراهيم جابر، بتقديم الدعم وتسهيل إجراءات الحصول على التأشيرات متعددة الأغراض للكوادر التي تقدم خدماتها للسودانيين بشكل مستمر.

 

 

 

 

وأكد جابر أن الحكومة ملتزمة بتوفير جميع المتطلبات الضرورية التي تساعد المؤسسات الإيطالية للطوارئ في مواصلة تقديم خدماتها في مختلف مدن السودان.

 

 

 

 

 

من جانبه، أوضح وزير الصحة الاتحادي، الدكتور هيثم محمد إبراهيم، أن جابر قام بجولة تفقدية في أقسام المستشفى واطّلع على حجم العمل الكبير الذي تقوم به المنظمة في ولاية البحر الأحمر.

 

 

 

 

 

كما استمع إلى تقرير مفصل حول برامج المنظمة في السودان، والتي تضمنت افتتاح عيادات ومراكز جديدة في مدينتي نيالا وعطبرة، بالإضافة إلى خطة لإنشاء خمسة مراكز إضافية في كسلا، القضارف، وكوستي لتقديم خدمات مجانية للأطفال.

 

 

 

 

 

وأشار وزير الصحة إلى أن جابر اطّلع أيضاً على التحديات التي تواجه عمل المنظمة الإيطالية في المناطق التي تسيطر عليها قوات الدعم السريع في دارفور والخرطوم، خاصة فيما يتعلق بالإجراءات وتوصيل المعونات الطبية. وأكد أن الحكومة السودانية ستعمل مع الشركاء لتسهيل عمل هذه المنظمات وتأمين التمويل اللازم لفتح المزيد من المراكز وتوسيع نطاق الخدمات الصحية.

 

 

 

 

 

رافق جابر في زيارته إلى المستشفى كل من وزير الصحة ووالي البحر الأحمر، الفريق مصطفى محمد نور.

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.